لمسة هندية  لمسة هندية
شاهد ايضا

شاهد ايضا

شاهد ايضا
صورgif
جاري التحميل ...

ملخص الأثنين لكنه لي

ملخص الأثنين لكنه لي



تبدأ الحلقة يقول أنوبام لنيفيديتا انه يحبها.إنها تسأل عما يريد لا أريد أن ألعب لعبة هولي المائية.يقول أنوبام سنلعب هولي الجافة.يطبق عليها الألوان ويطلب منها أن تلعب هولي المائية معه.ويضعو الألوان لبعض ويتمنو عيد هولي سعيد لبعضهم.تذهب وتبتسم.



يقول أنوبام إنها أعطتني ابتسامة رائعة.يعتقد أنوراغ أنه يرى بريرنا سعيدًا بعد فترة طويلة أريد الاحتفال بالهولي معها.تعتقد بريرنا أنه سيأتي إليها.أنوراغ وبريرنا يلعبوا بالمدافع المائية تراهم فينا وتبتسم وموهيني تغضب.تقول بريرنا أنني سوف أراك إذا قمت بذلك مرة أخرى.أنوراغ يقول بخير ويبتسم.موهيني تتطلب من أنوراغ أن يلعب الهولي مع أنوبام.طلبت منه أن يفعل أي شيء مع كوموليكا.وهي تذهب.كوموليكا تبقى غاضبة من بريرنا وتأخذ الأوراق.رونيت يعانق شيفاني ويقول أريد أن أكون معك. 




شيفاني تتركه.يقول لمتي سوف تهربين سوف آتي إليكي.يتابعها.يقول لي الحق في لعب الهولي معك.تقول ابتعد عني.تقول أنك لا تستحق ذلك.ورونيت يطبق عليها الألوان.وهي تبكي.أنوراغ يأتي ويوقفه.يقول رونيت اليوم عيد الألوان ولا أظن أنك عندك مانع.يقول أنوراغ بغض النظر عن اليوم فمن الخطأ أن تقترب من فتاة دون إذنها هل فهمت؟ابتعد عن شيفاني وإلا سوف أنسى علاقتنا.رونيت يقول إنك جاد لقد كنت 





  أستمتع وشيفاني لا يمكن أن تفهمني أبدًا تتصل ميشكا عليه ويذهب للتحدث معها.أنوراغ يساعد شيفاني.إنه يعتقد أن بريرنا لا تجب أن تعرف هذا.يقول أنني بحاجة إلى معروف منك لقد ساعدتك لا تخبري بريرنا بهذا. هي تسأل لماذا.يقول أنوراغ رونيت هو شقيق كوموليكا هي زوجتي لا أريد أن يخرج هذا الأمر.ويذهب.يتجادل رونيت مع ميشكا.يقول أننا لم نحصل على أي شيء من خلال كونها جيدة.تعتقد ميشكا أن رونيت 





انضم إلى كوموليكا ويريد أن يدمر حياة بريرنا وشيفاني.رونيت يتبع شيفاني.فينا تأتي إلى هناك وتذهب مع شيفاني.يقول رونيت إنه ليس من السهل الهروب مني لقد حصلت دائمًا على ما أردت وسأحصل عليكي أيضًا.نيفيديتا تلعب الهولى مع ميشكا.تقول كوموليكا إن بريرنا لم تتأثر بتانداي ويبدو أنه لم يحدث لها شيء.ميشكا تخبر كوموليكا بأن رونيت جاء وذهب مع شيفاني.تقول كوموليكا دعيه يذهب أنتي عديمة الفائدة.تبحث 



بريرنا عن الزجاج تانداي.كوموليكا تسأل هل تجد هذا.تقول بريرنا نعم لقد فعلتي شيئاً بزجاجي كيف ملأته كان نصف فارغ.تقول كوموليكا إنه تم إعادة ملء جميع النظارات وأنا أعتني بالضيوف.تقول بريرنا لذلك كنت تلعبي دور النادل اليوم.هي تشرب مشروب تانداي.تعتقد كوموليكا أنها تستطيع التفكير في أي شيء هذا المشروب سوف يدمر حياتها ويحرق أحلامك.

عن الكاتب

لمسة هندية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

لمسة هندية