لمسة هندية  لمسة هندية
شاهد ايضا

شاهد ايضا

شاهد ايضا
صورgif
جاري التحميل ...

الحلقة الأخيرة من مسلسل حب خادع


الحلقة الأخيرة من مسلسل حب خادع


تبدأ الأحداث بعد أن تدخل أروهي للغرفة مع الشرطي و أروهي لا تجد ديب و هي مستغربة لأن ديب لا يوجد هنا و لكن ديب يسرق الألماس و يهرب و أروهي في مصيبة كبيرة و الشرطي يقول لأروهي أنتي متهمة بسرقة الألماس و كل الأدلة ضدك و أروهي تقول للشرطي أنا شرطية لا يمكنني فعل ذلك و تقول أروهي أنا و ديب فعلنا 



سرقة مزيفة لكي لا يتم سرقة الألماس و لكن أروهي كانت تظن ذلك و كانت تظن أن ديب لم يسرق الألماس و لكن ديب سرق الألماس و هرب و قام ديب بإستغلال أروهي كأداة و وسيلة لتحقيق أهدافه ( أروهي في وجهة نظري هي مسكينة لإنو ديب دائما يخدعها و هي تصدق ديب كثيرا) . و هنا تكون المفآجأة الكبرى و هي عودة تارا بعد أن ماتت و تارا لم تمت و ديب قام بعمل خطة لموت تارا المزيف و قاموا بعمل تمثيلية 



موت تارا فقط و هي لم تمت و ديب فعل كل شيء لإنقاذ تارا ( تارا وحدة مخادعة و كانت دائما تستغل أروهي و هي وحدة شريرة، و أيضا نيترا و هي زوجة ديب الجديدة و في نفس الوقت كانت نيترا مخبرة سرية في الشرطة و عندما إكتشفت نيترا أن ديب مخادع قام ديب و تارا بقتل نيترا و خدعوا أروهي و ديب يقول لتارا لقد قمت بخداع 



أروهي و هي تفعل أي شيء من أجل حبها لي و قلت لها أن تبتعد عني لكن هي عنيدة و لم تبتعد عني و يركب ديب و تارا في السيارة و يأخذون الألماس و يحول ديب المال إلى ألماس لكي يهرب به هو و تارا و يقول ديب لتارا هذا ما كنتي تريدينه و أروهي تبكي و تتذكر لحظاتها مع ديب و تعرف بأن ديب خدعها و ديب يقول لتارا أن كل لحظة لم أكن فيها معكي كانت توخزني كالشوك و تارا تقول لديب كم كنت أغار عليك عندما 



كنت مع أروهي و نيترا و كنت أريد أن أقتلهم و ديب يقول شعر عن الحب لتارا و تأتي أروهي لمكان تواجد ديب و تارا و تبحث عن ديب و لكن لا تراه و ديب يقول لتارا أنا أحبك يا تارا أو أروهي و يقول ديب لتارا هل نذهب ... هيا بنا
فيديو الحلقة الاخيرة

عن الكاتب

لمسة هندية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

لمسة هندية