لمسة هندية  لمسة هندية
شاهد ايضا

شاهد ايضا

شاهد ايضا
صورgif
جاري التحميل ...

معلومات عن المسلسل الهندي الجديد الروح العاشقة و قصته و أبطاله و موعد عرضه

معلومات عن المسلسل الهندي الجديد الروح العاشقة  و قصته و أبطاله و موعد عرضه 


بطولة :
  ناميك بول  
فيكرام سينج شوهان 
 دونال بيشت

معلومات عن المسلسل الروح العاشقة

الإسم المسلسل بالانجلزية : إك ديوانا تا Ek deewana tha 

الإسم بالعربي (مترجم) : كان هناك عاشق

إسم المسلسل مدبلج : الروح العاشقة

التصنيفات : دراما،رومانسي، رعب ،اثارة

النوع: تلفزيوني (TV)

عداد الاجزاء 
:1

عدد الحلقات : 160

عدد الحلقات على أمبيسي بوليوود :غير معروف

اللغة الاصلية
: الهندية

تاريخ الإصدار : 23 أكتوبر 2017 بالهند

تاريخ عرضه في الوطن العربي على أمبيسي بوليوود : 10 يوليوز 2022

أيام العرض : من الأحد إلى الخميس على الساعة 8 بتوقيت السعودية

مدة العرض : 40 دقيقة

اللغة : الهندية

القناة : تلفزيون سوني انترتينمنت Sony Entertainment television:
وقت العرض من23 اكتوبر2017 الى 1 يونيو1018

إنتاج : Prateek Sharma
Prem Krishen
Suman Sharma

المخرج : منان روات Manan Rawat
براتيك شاه Prateek Shah
اشيش سينغ Ashish singh

الكاتب :Prateek Sharma

قصة المسلسل الروح العاشقة الاول

قصة كان هناك عاشق
القصه : تدور حول ثلاثه أشخاص ، حيث هناك قصه حب جميلة تجمع بين شاب وفتاة ولكن الشخص الثالث هو شبح ويحب الفتاة كثيراً ويحاول بكل الطرق أن يفرقها عن حبيبها ، لنري ماذا سيفعل الشبح حتى يفرق بين الحبيبين وما هى قصته مع تلك الفتاة؟

قصة المسلسل الروح العاشقة اثانية 


قصة شرانية التي استيقظت من غيبوبة بعد فترة عامين. يأتي شفاءها على حساب معاناتها من فقدان الذاكرة الذي بسببه لم تستطع تذكر علاقتها مع فيوم ، الرجل الذي كانت ستتزوجها. شارانيا وفيوم يعيدان اكتشاف حبهما لبعضهما ويقرران الزواج. ومع ذلك ، فإن زواجهما يواجه عقبات في كل خطوة. بينما يتصارعون عبر هذه الحواجز ، يكتشفون أن هذه ليست أعمالًا عشوائية بل أفعال شبح يدرك شارانيا أنه شبح.

قصة المسلسل الروح العاشقة اثالثة

في حادث ، يموت شيف وتنتهي شارانيا في غيبوبة. عندما تستيقظ ، لا تتذكر السنوات القليلة الماضية و رجل يدعى فيوم  أنه صديقها. بعد أحداث غريبة تهدد حياة فيوم (بسبب روح شيف) ، تأخذ شارانيا نصيحة من سادي وتوافق على مضي على الزواج من فيوم لإنقاذ حياته مما أثار غضب روح شيف. أثناء زواجهما ، قتل والد فيوم راجان بيدي والد شارانيا. هجمات Shiv  وإصابة Vyom و Sharanya تذهب إلى Kapali Hills لمعرفة كيف يمكنها حماية Vyom. هناك تكتشف جثة شيف وتتذكر ماضيها - كيف كان فيوم مهووس بها وأن شيف كان صديقها الحقيقي. قتل فيوم شيف ليتزوج شارانيا.

شرانيا تبدأ في جمع الأدلة ضد فيوم بمساعدة روح شيف. في هذه الأثناء ، يقتل Vyom السادفي و Vidyut الذي اكتشف أكاذيبه. عندما يحاول شارانيا إثبات جرائم فيوم ، تتحمل والدته مادفي اللوم بدلاً من ذلك ويتم القبض عليها. يريد والد فيوم ، راجان ، الإفراج عن زوجته حتى يقوم فيوم بتزييف وفاته وإلقاء اللوم عليه وبالتالي دفع الإفراج عن مادفي.

يبتز Vyom Odhni لمساعدته على التخلص من روح Shiv ، وبناءً على نصيحتها ، تتلاعب والدة Shiv Suvarna للحصول على Sharanya لأداء طقوس Shiv الأخيرة وحرق جميع متعلقاته. ثم يطلب من المخبر فريدي قتل Odhni أيضًا لكن شارانيا ترى راجان ومادفي معًا ويواجه فيوم. يُجبر فيوم على الاعتراف بجرائمه - قتل والد شيف (لحماية والديه) ، وشيف ، والسادي ، ووالد شارانيا (الذي اكتشف أن شيف كان عشيق شارانيا) 

أخبرته شارانيا أنها لا يمكن أن تحبه أبدًا وتستعد للمغادرة لكنه يحمل سوفارنا السكين ويهدد شارانيا بإعطائه خاتم شيف حتى يتمكن من التخلص من روح شيف إلى الأبد. ولكن قبل أن تتمكن من إزالته ، تدفعها سوفارنا من على منحدر حتى الموت لمساعدتها على الهروب من جحيم فيوم والالتقاء بشيف في الروح.

على وشك قتل سوفارنا ، يقتل فيوم المذهول نفسه بدلاً من ذلك.
بعد 25 سنة

يقوم راجان ومادفي بتربية فتاة تدعى شيفاني تعود من لندن مع صديقها أكاش الذي يشبه فيوم والذي تذكر تصرفاته أيضًا راجان بـ فيوم.

قررت Shivani و Akash الانخراط ، وفي حفل خطوبتهما ، يفاجئها Akash مع نجمها المفضل Krrish Khanna (KK) الذي يشبه Shiv. ثم التقيا راديكا في تصوير فيلمهما الذي يشبه شارانيا.

يكشف Suvarna أن Radhika هي تناسخ Sharanya وأن Odhni و Suvarna قاما بتبادل الأطفال لأن Rajan و Madhvi أرادوا تبني الفتاة المتوقع أن تكون تناسخ Sharanya. راجان ومادفي سجنا سوفارنا في الطابق السفلي.

يرى كريش وراديكا سوفارنا ويحاولان مساعدتها. في هذه الأثناء ، في حفل زفاف أكاش وشيفاني ، تم الكشف عن أكاش يكون فيوم. لقد منعه سوفارنا من قتل نفسه معلنا أنه عقوبته البقاء على قيد الحياة. بعد اكتشاف هوية Akash الحقيقية مثل Vyom وقصته ، يتم قتل Shivani بعد ذلك بواسطة Freddy و Vyom.

يتظاهر أكاش بأن شيفاني قد اختفت ويجب على راديكا أن تأخذ مكانها في الفيلم. يقنع كريش راديكا بالانضمام إلى الفيلم وهم يواصلون البحث عن شيفاني. تسمع راديكا رنين هاتف شيفاني في الطابق السفلي وتذهب إلى هناك لتجدها ولكن يواجهها فريدي ويغمى عليها عند رؤيته. تستيقظ في سريرها وأخبرها أكاش أنها كانت تتخيل الأشياء وأنهم في منالي للبحث عن شيفاني. ومع ذلك ، تظهر راديكا زر قميص كريش فريدي لتثبت له أنها رأته في الطابق السفلي.

يذهب Radhika و Krish إلى الطابق السفلي للعثور على Shivani لكن يتغلب عليه Freddy و Vyom. تتظاهر راديكا بتذكر حياتها الماضية وتقول إنها تتذكر أنها وقعت في حب Vyom. يشعر كريش بالصدمة ولكن فيوم يشعر بسعادة غامرة للحصول على شارانيا أخيرًا حتى يدرك أنها تكذب للعثور على سوفارنا وراجان ومادفي. يهاجم فيوم كريش ويحاول الزواج من راديكا بالقوة لكن كريش يخدعه ليقتل فريدي. ثم يتزوج كريش وراديكا أمام عيني فيوم الذي ينتحر بالقفز من على منحدر.

أخيرًا ، اتحد كريش وراديكا إلى الأبد ، ومقدر لهما أن يكونا معًا منذ البداية لكل حياة وحياة أخرى ، ولكن ذلك لا يخلو من العقبات ؛ لا يزال يتعين عليهم مواجهة التحدي لأن قوى الخير دائمًا في معركة مستمرة مع قوى الشر ، وكذلك يفعلون ذلك من خلال مواجهة روح Vyom الخبيثة المصممة على مضايقتهم بشكل غير مرئي.

شاهد ايضا

ابطال ادراما



المسلسل من بطولة ناميك بول وفيكرام سينغ شوهان ودونال بشت . كان العرض ناجحًا وحظي بشعبية كبيرة لمحتواه وأدائه.

فيكرام سينغ شوهان     بدور    فيوم بيدي: زوج شارانيا ، ابن راجان ومادفي
ناميك بول             
 بدور       شيف كابور: صديق شارانيا ، ابن سوفارنا
كريش خانا:        زوج      راديكا
عكاش كورانا:     
بدور     صديق شيفاني
دونال بشت        بدور      شارانيا بشت: صديقة شيف ، زوجة فيومراديكا: زوجة كريش
عمار أوبادياي     بدور      راجان بيدي: زوج مادفي ، والد فيوم ، والد شيفاني بالتبني
جاسويندر جاردنر مثل      مادفي بيدي: زوجة راجان ، والدة فيوم ، والدة شيفاني بالتبني
شيفاني سيرف     دور      شيفاني بيدي: صديقة أكاش ، راجان وابنة مادفي بالتبني
بايال ناير           دور     سوفارنا كابور: والدة شيف
دلناز إيراني      
بدور   باسم أودني
جيسون ثام        بدور   المحقق فريدي ديميلو: شريك فيوم
شيلبا تولاسكار    بدور    سادفي
ساشين باريك     بدور    راميشوار "رام" بشت: والد شارانيا
مامتا فيرما         بدور    سومان بشت: والدة شرانيا
غوراف سارين   بدور      أديتيا بشت: شقيق شرانيا
أجاي نين في       دور      فيديوت بيدي
ريمون كاكار       بدور      تشاندني بيدي
جيتا بشت          بدور       راتي بيدي
أيان خان           بدور      راب بيدي

موعد عرضه المسلسل الروح العاشقة:

سيعرض مسلسل الروح العاشقة في الوطن العربي على قناة امبسي بواليود يوم الاحد 10 يوليو. بدل مسلسل رياح الحب الموسمية الذي سينتهي يوم الخميس  07  يوليو . سيعرض مسلسل الروح العاشقة  على الساعة 09 ليلا بتوقيت السعودية و الساعة 07 ليلا بتوقيت الجزائر 08 بتوقيت مصر. من الاحد إلى الخميس

الاعلان التشويقي الاول للمسلسل


الاعلان التشويقي ثاني للمسلسل



معلومات عن ابطال مسلسل الروح العاشقة

  ناميك بول  
فيكرام سينج شوهان 
 دونال بيشت

 معلومات عن فيكرام سينج شوهان 


هو ممثل و عارض ازياء هندى ولد في الهند عام 19 أغسطس 1989بمدينة اوتارانتشال من عائلة متوسطة الحال حصل علي تعليمه من مدرسة ديهيرادون الخاصة اما المرحلة الجامعية فالتحق بجامعة مومباى كلية الحقوق و حصل علي درجة الماجستير في القانون من لندن ، بعد عودته من لندن عقب الانتهاء من دراسته حصل علي فرصة للعمل كعارض ازياء في الهند و ظهر في عروض الازياء لاول مرة عام 2011 من خلال عرض ازياء كما ظهر بالعديد من الاعلانات التجارية لاشهر الماركات الكبرى مثل Quick Heal و Tata Vista Indica.في عام 2012 حصل الفنان فيكرام سينغ شوهان على دور بالتمثيل لاول مرة من خلال المسلسل الهندى “Qubool Hai” على قناة Zee ثم توالت بعد ذلك اعماله الفنية العديدة المتميزة و الناجحة و المختلفة و التى نالت شهرة واسعة و نجاح كبير بالهند و بلاد اخرى 
الموطن:الهند
تاريخ الميلاد:
19 اغسطس 1989 معلومات عن دونال بيشت
الحالة الاجتماعية متروج
دياناته الهندوسية 

من اهم اعماله 
 
لاتبتعد عن القلب
ساحرتي 
الروح العاشقة


 معلومات عن   ناميك بول  

 Namik Paul نامق بول بطل مسلسل الروح العاشقة  كان موهب من الصغر قام بالتمثيل منذ طفولته ولعب العديد من المسرحيات فى المدرسه وفى مرحله المراهقه لعب كرة السله و تخرج من معهد الادراة والتكنولوجيا وسافر الى امريكا للدراسات العليا وهو من محبي الحيوانات وهو مولعا جدا من الكلاب
 الملف الشخصي الاسم: نامق بول 
تاريخ الميلاد: 19 سبتمبر
 الحالة الاجتماعية أعزب
 المهنة: ممثل وموديل 
الإقامة الحالية: مومباي
 الجنسية: هندية

من اهم اعماله 

مسلسل اللعنة
مسلسل اروح العاشقة
مسلسل انصفي الاخر

معلومات عن  دونال بيشت



دونال بيشت اشتهرت من خلال بطولتها مسلسل ابتسم من قلبك. عندما قدمت دور هابي التي تحب المرح والسعادة. لديها قاعدة جماهيرة كبيرة رغم أنها في بداية لمعانها الفني. صاحبة موهبة كبيرة جسم رشيق وجميلة الملامح. لها عيونا سوداء كاحة وبشرة خمري رائعة العناية.

ديانتها الهندوسية

من مواليد مدينة شامولي في أوتراخاند.

تخرجت من الجامعة عام 2011 ثم

بدأت مشوارها الفني وتألقها عام 2012.

ولد بشت في مقاطعة ألوار في ولاية راجاستان ، لكنها تنحدر من أوتارانتشال ، الهند. بدأت في عرض الأزياء أثناء وجودها في الكلية. عملت كصحفية في القناة الإخبارية ، وكانت أيضًا مذيعة في قناة Chitrahaar التابعة لـ DD National.

  • صور من المسلسل 


























عن الكاتب

لمسة هندية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

لمسة هندية