لمسة هندية  لمسة هندية
شاهد ايضا

شاهد ايضا

شاهد ايضا
صورgif
جاري التحميل ...

من لكنه لي الحلقة 108 حلقة الخميس

 لكنه لي  الحلقة  108


-زواج بريرنا و بجاج ومعرفه انوراج بذلك وحادث انوراج
انوراج يقوم بطقس ما قبل الزواج و الكاهن يخبره بانه لن يستطيع ان يقابل بريرنا الان بعد الزواج سيسطيع ان يراها انوراج يقول اذا هل يمكن ان اتحدث معها الحكيم يقول بالطبع.بريرنا فى الغرفه و ياتى بجاج و يخبرها بجدول الزفاف بانهم سيضعون الحنه اولا و بعد ذلك حفله الموسيقه و بعد ذلك سيتزوجون فى المعبد بجاج ينادى الخادمه لكى تجلب المجوهرات و يعطيها لبريرنا و لكن بريرنا تخبره بانها لا تريد شئ منه ياتى اتصال لبريرنا من انوراج فترد عليه انوراج يقول بريرنا انتى لن تتزوجى من انوراج الرائع بلا ستتزوجين من انوراج المجنون و الملل لانى سابق معك دائما لحتى تملى منى انا اعرف انى مثل المجانين الان ولكنى متحمس لان زواجنا الليله بريرنا شارما يجب ان تحضرى الزفاف والا سوف يصيبنى مكروه بريرنا تقول لا لن اسمح بهذا انوراج يقول اعرف بريرنا انا كنت امزح فقط الخادمه تنادى على بريرنا من اجل الحناء انوراج يقول ستضعين الحناء اخيرا انا سمعت انه يجب ان تكتبى اول حرف من اسمى لكى يبحث عنه الجنيع ولكنى اريده ان يكون واضحا للجميع بريرنا تقول اعدك يا انوراج ان اضع اسمك على يدىهل يمكننى الذهاب الان انوراج يقول حسنا التقى بك مساء لانى مشتاق اليكى.فى وقت لاحق انوراج يرجع من التسوق و يرى لموهينى كل ما جلبه لبريرنا موهينى تقول اتمنى الا يصيبك احدا بالحسد على حبك لها انوبام يقول لا تقلقى يا حماتى طالما هناك شخصين يحبون بعضهم كثيرا لن يستطيع احدا ان يصيبهم بالحسد.بريرنا جالسه و الفتيات يضعوا لها الحناء فتاتى بريا (مساعده بجاج)و ترى لبريرنا الاساور و تخبرها ان السيد بجاج صنع لها هدول خصيصا على مقاسها بالظبط بريرنا تقول كيف علم بمقاسى بريا تقول ان سيدى يعلم كل شئ حتى انه اخبرنى من خمسه ايام ان احضر للزفاف وهذا كان وقتا كثيرا بريرنا تقول كيف و انا وافقت البارحه على الزفاف بريا تقول ان سيدى يعلم ماذا سيحدث حتى انه يعلم لونك المفضل و انك من انصار غانيش.الفتيات يضعون الحناء لنيفى فتابور تقول للفتاه ضعى لها كثيرا لنعرف مدى حب زوجها لها انوراج يقول كيف تعلمون مدى حب شخص بالحناء نيفى تقول طالما لون الحناء يكون اعمق طالما كان الحب اقوى انوراج يقول حقا اذا ضعى لى الحناء ايضا و اكتبى حرف ب.فى تفس الوقت بريرنا تضع الحناء فالفتاه تساله تكتب حرف اى فبريرنا تقول حرف أ،ياتى بجاج و معه سارى بريرنا فبريرنا تساله كيف علم انها من انصار غانيش بجاج يامر الخدم ان يذهبوا و يقول انا ارى انه من الضروى عندما اعقد صفقه مع احدا ان اعلم كل المعلومات الخاصه به بجاج يرى يد بريرنا و يرى حرف (أ) ويقول هذا خطا ستصبحين زوجتى انا بجاج يعدل الحرف و يكتب حرف (ر) ياتى اتصال من انوراج فبجاج يمسك لها الهاتف انوراج يقول بريرنا انا احبك كثيرا بريرنا تقول انوراج ساضعك على الانتظار الان بريرنا تقول اريد ان اتحدث مع انوراج بمفردى بجاج يقول ولكنك زوجتى بريرنا تقول لم اكون بعد بريرنا تاخذ الهاتف من بجاج و بجاج يذهب بريرنا تقول اجل انوراج اسمعك انوراج يقول بريرنا انا علمت بامر لون الحناء ووضعت على يدى و ياريتك ترين كم انها غامقه و انا تاكدت انك تحبينى كثيرا بريرنا تقول انا احبك كثيرا يا انوراج ولا يستكيع لون الحناء وصف حبى لك اتمنى لو كنت امامى كنت عانقتك ولم ادعك تذهب انوراج يقول اذا كنتى مشتاقه لى بامكانى ان اتى ولكن للاسف الحكيم اخبرنى اننا لن نستطيع ان نلتقى الا بعد الزواج تاتى الخادمه وينادوا لبريرنا لتجهز بريرنا تقول انوراج على الذهاب انوراج يقول حسنا و اسمعى انا مشتاق الك ايضا .فى وقت لاحق ياتى بجاج و بريرنا و يجلسون ليحضروا حفله الموسيقه وبريرنا حزينه .انوراج يرى لنيفى الحناء نيفى تقول ان بريرنا تحبك كثيرا انوراج يقول اعلم هذا نيفى تقول انها المره الاولى التى اراك فيها سعيد جدا يا اخى اتمنى لك السعاده  والان اذهب لكى تجهز.بجاج يقف و يمد يديه لبريرنا ويقول يجب ان نذهب للمعبد الان بريرنا تنظر له وتفكر بانه فى مصاعب الحياه واجهت منحنى جديد الان ان انوراج ينتظرها و من جهه اخرى بجاج ينتظرها.فى وقت لاحق بريرنا و بجاج فى السياره فبريرنا تبكى فبجاج يعطيها المناديل بريرنا تقول الا تريد ان تعرف سبب هذه الدموع بجاج يقول اعلم بريرنا تقول هذا بسبب حبى لانوراج و سيظل قلبى ينبض بحب انوراج بجاج يقول تعجبنى صراحتك حتى انك لم تصتنعى الابتسامه فى تحضيرات زفافنا والا وقتها كنت علمت انى اتخذت القرار الخاطى انا اعلم انه لن استطيع الحصول على حبك ولكن يمكننى ان احصل على تافك لى بعد الزواج،بريرنا و بجاج يصلون للمعبد.انوراج يجهز انوبام يقول تبدو وسيم يا اخى انوراج يقول اجل انوبام نادى لانى او نيفى لانى لا اريد ان اصب بالحسد و اريدهم ان يضعوا لى تلك العلامه السوداء انوبام يقول ها هى ساضعها انا اووراج يقول ولكنك انوبام يقول انا اخوك و لن يصيبك احدا بالحسد ابدا.تبدا مراسم زواج بجاج وبريرنا.رونيت يعلم ان بريرنا لم تخبر احدا بزواجها من بجاج فيقرر ان يرسل صديقه لكى ياخذ فديو لزواج بريرنا و بجاج و يريه لانوراج.فى وقت لاحق انوبام يجلس مع مالوى و مالوى يبتسم له انوبام يقول انت جالس هنا و جعلت كل المسئوليه على انا لن انخدع بابتسامتك اللطيفه هذه هل تريد ان تشرب مالوى يحرك عينه انوبام يقول ها انت اجبت سريعا ولكن كوب صغير فقط لانى اقع فى المشاكل بسببك.انوبام يقابل حبيبته الستبقه فتاتى نيفى انوبام يقول نيفى هذه نيهى ونيهى هذه نيفى نيهى تقول انا اعرفها ان الجميع يدعون بحبيبتك السابقه انوبام يقول نيفى زوجتى نيهى تقول اسفه لم اعلم نيفى تغضب فتذهب ليلحق بها انوبام نيفى تقول سانتحدث فى هذا بعد الزواج لا تعكر مزاجى الان.انوراج يقوم بالصلاه ليتخيل بريرنا بجانبه.فى نفس الوقت بريرنا تتمنى لو كان امامها حل اخر لانقاذ انورتج غير الزواج بى بجاج لان هذا سيجرح مشاعر انوراج كثيره وهى مضطر ان تتركه فى منتصف الطريق لوحده.تاتى رساله لانوراج بان هناك هديه له فى الغرفه فانوراج يعتقد ان هذه رساله من انوبام فيستاذن من الكاهن لكى يذهب،اتوراج يذهب لغرفته فيجد رونيت انوراج يقول انت ماذا تفعب ساتصل بالشرطه رونيت يرى لانوراج صوره بريرنا فانوراج يضربه ويقول ماذا تحاول ان تفعل عندما ترين صوره بريرنا انت انت و اختك متشابهين كثيرا رونيت يقول انا اتيت لاريك حقيقه حبيبتك انظر الى الفديو انظر انوراج يرى الفديو ويرى بريرنا و بجاج رونيت يقول انهم سيتزوجوا انوراج ينصدم ويرمى الهاتف ويقول انت تكب على صحيح تكذب على ماذا ستسفيد عندما تساعدنى رونيت يقول انا لا اساعدك انا اريد ان ارى حاله انوراج باسو وهو مهزوم و حبيبته تتزوج من رجل اخر انوراج يصرخ ويقول لا هى تحبنى بريرنا تحبنىانوراج يجرى و يذهب.الحكيم يطلب من بريرنا ان تضع يديها تحت يد بجاج فبريرنا تفعل ذبك و تفكر انها هى و انوراج لا يستطيع ان يفرق احدا بينهم لانهم ناقصين بدون بعض ولكنهم لا يستطيعوا ان يلتقوا لانهم مثلا حديد السكه الحديديه يجتازن رحلات لاميال و لا يستطيع احدا الاستغناء على الاخر ولكنهم لا يلتقوا ابدا.انوراج فى السياره و يقول كيف يمكن لبريرنا ان تفعل هذا هى تحبنى لا يمكن ان تتزوج من بجاج

عن الكاتب

لمسة هندية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

لمسة هندية