لمسة هندية  لمسة هندية
شاهد ايضا

شاهد ايضا

شاهد ايضا
صورgif
جاري التحميل ...

معلومات عن الممثل التركي سيركان شاى اوغلو

 


الاسم بالكامل : سيركان شاى اوغلو
تاريخ الميلاد : 31 – مايو 1987
مكان الميلاد : المانيا
العمر : 33سنه
البرج الفلكي : برج الجوزاء
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
الوزن : 70 كجم
الطول : 188 سم
المؤهل الدراسي : الاقتصاد بجامعة إرلانجن في ألمانيا .مشرف الدكتوراه sevgelies : ozge
الحالة الاجتماعية :
المهنة \\ ممثل – عارض ازياء

هو من واحد من نجوم الفن التركي الشباب والذي يمتلك موهبة كبيرة،و امتلك ايضا شعبية كبيرة تعالوا لنتعرف علي مشواره الي طريق الفن .
ولد الممثل التركي سيركان شاى اوغلو في ألمانيا لعائلة تركية من الجالية التركية عاش لفترة كبيرة هناك بسبب ظروف عمل عائلته ، ولم يعود إلى تركيا إلا بعدما أنهى دراسته في مجال الاقتصاد في احد جامعات ألمانيا، التمثيل أو الفن لم يكن بحسبانه، ولم يحدث مطلقا قبل عودته إلى تركيا، لديه شقيق توأم واحد وأخت واحدة
.


اعمال الممثل التركى سيركان شاى اوغلو


2012 عودة مهند
2014 تلة الزيتون
2015-2014 موسم الكرز
2016 حب حياتي
2019 حلقه
اول دور بطولة 

حصل على دور البطولة في مسلسل موسم الكرز الذي حقق نسبة مشاهدة عالية و نجاحا ساحقا جعلت اسم سركان على قائمة رؤس النجوم الشباب التركية و اكسبته شهرة كبيرة في خارج تركيا و ايضا في الوطن العربي.

كانت بدايته الحقيقية من خلال دوره في مسلسل الكرز وكان يقوم بشخصية أكبر في ( أوليف هيل )
وهو مسلسل درامي تركي تم بثه على قناة Fox TV، كما يطلق عليها باللغة العربية في الشرق الأوسط على MBC 4 ، الأردية في باكستان على ARY Zindagi والإندونيسية في إندونيسيا على تلفزيون Trans وفي الإيطالية على إيطاليا على Canale 5 .
تدور قصته حول حلم كبير لفتاة هو أن تصبح مصمم أزياء ناجحة. تعيش مع والدتها وشقيقها الصغير، لقد كانت في حالة حب مع أفضل صديق لها، لكن ميتي لا يشعر اتجاها بنفس المشاعر، في يوم من الأيام ، يقع Mete في حب صديقتها سايما الأنانية ، لذلك تتخلى عن ميتا .
ثم يجتمع عن طريق الخطأ أفضل صديق وشريك تجاري ، أياز هو رجل وسيم جدا، يقع في حب أويكو على الفور ، وحتى إذا دفعته بعيدًا ، فإنه يستمر في العودة/ في أحد الأيام ترسل Burcu ، صديقة Stories ، علبة من الشوكولاتة ومذكرة حب إلى كل أخي ، لكنها توقعها باسم Stories.
عندما تكتشف القصة ، تهرب إلى مكتب ميتي، عندما وصلت ، قرأت أياز الملاحظة وتكتشف أن الفتاة التي تحبها هي في حب مع أفضل صديق لها، في تلك اللحظة تقول القصة ، بالخجل والخوف من ردة فعله ، إنها في حب صديقتها، لذا يتظاهر أياز واويكو بأنهما زوجين ، حتى يبدأن في حب حقيقي
.

اخر اعمال الممثل التركى سيركان شاي اوغلو


يعتبر هذا المسلسل من اهم اعمال الممثل سيركان و قام من خلاله بالبطولة المطلقة و كان دوره متميز في هذا المسلسل وكانت قصة الملسلسل تدور حول ضابطان وهما جيهانغير وكان وكلاً منهم له شخصية مختلفة عن الأخر , يسيعيان للقبض على شبكة إجرامية يطلق عليها الحلقة الثلاثية .


سوف يقوم النجم سيركان شاي أوغلو بدور الشرطي جيهانغير , والنجم كان يلدرم سوف يلعب دور كان وهو الشرطي الثاني , والنجمة هاندا أرتشيل سوف تلعب دور فتاة تدعى موجدة بنت زعيم المافيا اسكندر وسوف تقع في حب الضابط جيهانغير , والنجمة هازال صوباسي سوف تقوم بدور بهار وهي البطلة الثانية , و المسلسل من انتاج ES film , والمسلسل سوف يكون أكشن بوليس رومانسي

الجوائز التي حصل عليها سيركان اوغلو

جائزة أفضل ممثل جديد من جوائز جامعة الشرق الأدنى الخامسة لموسيقى الفيديو (موسم الكرز) .
أفضل ممثل جديد من 6th KTU Media Awards .
أفضل زوجين (قصة عياض) من 42. جوائز بانتين جولدن باترفلاي .
أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل حب حياتي 42 جوائز بانتين جولدن باترفلاي .
صور النجم سركان شاي اوغلو
حصل علي جوائز جامعة الشرق الأدنى الخامسة كافضل ممثل شاب ، كما حصل ايضا علي جائزة 6th KTU Media Awards ، كافضل ممثل جديد بعدها حصل علي جوائز بانتين جولدن باترفلاي و جوائز بانتين جولدن باترفلاي ، كافضل ممثل كوميدى عن دوره في مسلسل حب حياتى .













عن الكاتب

لمسة هندية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

لمسة هندية